القطاع الصناعي نفخ في الاتجاه الشعبي للسوق
- May 09, 2018 -

الآن السوق المحلية ، وعدد كبير من المنتجات للنفخ لفكرة أعمالهم التجارية الخاصة بمحاولة القيام بالعلامة التجارية الترويجية ، على سبيل المثال مجرد الاستماع إلى أعلى بصوت أعلى ، فإن المستهلك يكون أكثر عرضة للدفع. ومع ذلك ، تواجه الشركات مع مجموعات المستهلكين الضخمة ، فكرت الشركات حقا حول وضع منتجاتها في النهاية ما هو؟ مواجهة منافسة شرسة في السوق ، بدأت الشركات تستيقظ في الخسارة ، بدأت في التركيز على قطاعات السوق ، وسوف تكون منتجاتها "غرامة" من الدقة لبعض مجموعات المستهلكين ، من أجل المنافسة بشكل أفضل في السوق ، وتسليط الضوء على مزاياها .

للمجموعة المستهلك المنخفضة - اختبار الترويج للفوز السعر

مواجهة المستهلكين المحليين ، وسوف تجد العديد من الشركات الغالبية العظمى من المستهلكين عند شراء السلع أول اعتبار هو العلامة التجارية ، تليها الأسعار ، وأخيرا الجودة. الظروف الاقتصادية في المستهلكين محدودة نهاية محدودة أنفسهم ، بالإضافة إلى الكثير من الناس على أهمية اكسسوارات الأجهزة الحمام لا يعرفون الكثير ، وسوف يكون أكثر وعي السعر.

وقالت العديد من الشركات في مقابلة ، "السعر المنخفض الجودة ، والجودة العالية" هي فلسفة العمل الحالية. تشاهد بعض شركات القلعة نفخ هذا الجزء من مجموعات المستهلكين الضخمة المحتملة ، والاستخدام الكامل للعروض الترويجية ووسائل أخرى لجذب رغبتهم في الشراء. بدأت الأنشطة الترويجية مثل شركة الموسيقى الملونة الحالية في النظر إلى الاستهلاك الشامل. بالإضافة إلى ذلك ، العديد من الشركات تتوسع بنشاط إلى 23 مدينة في تطوير المنتجات كما بدأت في التركيز على مجموعات المستهلكين المنخفضة لتلبية نمط الحياة.

الآن في السوق المحلية ، فإن فكرة عدد كبير من الشركات الخيام نفخ محاولة العلامة التجارية الخاصة بها من الترويج والدعاية ، على سبيل المثال مجرد الاستماع إلى أعلى صوتهم ، ثم سوف يكون من المرجح أن يدفع المستهلك. ومع ذلك ، تواجه الشركات مع مجموعات المستهلكين الضخمة ، فكرت الشركات حقا حول وضع منتجاتها في النهاية ما هو؟ مواجهة منافسة شرسة في السوق ، بدأت الشركات تستيقظ في الخسارة ، بدأت في التركيز على قطاعات السوق ، وسوف تكون منتجاتها "غرامة" من الدقة لبعض مجموعات المستهلكين ، من أجل المنافسة بشكل أفضل في السوق ، وتسليط الضوء على مزاياها .


Related Products