ما هي أنواع الخيام القابلة للنفخ العسكرية التي يمكن تقسيمها وفقًا للهيكل
- May 09, 2018 -

خيام نفخ واحدة طبقة عسكرية: مزايا خفيفة واقتصادية وصغيرة الحجم وتكنولوجيا التصنيع بسيطة. ينصب التركيز على احتياجات مستخدمي الترفيه. تتم إضافة خيام مزدوجة إلى طبقة واحدة ، مع طبقة من نفاذية الهواء الجيدة ، مع التركيز على الصراع بين الجدار الداخلي للخيمة الواحدة والجدار الداخلي للخيمة ، لأنه في الموسم الأكثر انتعاشًا ، تكون الحرارة في الجسم إزالتها في الخيمة. تحت تأثير الهواء البارد الخارجي ، سيتم جمع قطرات الماء على الجدار الداخلي للخيمة. إذا كان الماء يسقط جدار الخيمة ، فإنه سوف يبلل كيس النوم.


بعد إضافة الحساب الداخلي ، لا يتصل الحساب الخارجي مباشرة بأسفل الحساب الداخلي. تنتشر الحرارة المنبعثة من جسم الإنسان عبر الشبكة الداخلية ، وتتكثف على الحساب الخارجي ، وتذهب إلى الأرض. تصطف الخيام القابلة للنفخ المصنوعة من قبل مصنعي الخيام القابلة للنفخ مع الحرير الأبيض المقاوم للماء.


ثلاث خيام: إضافة طبقة من القطن في دفتر الأستاذ المزدوج ، مما يعزز من تأثير الحفاظ على الحرارة. يستخدم هذا النوع من الخيام في بيئة 10 درجات تحت الصفر ، ويمكن رفع درجة الحرارة في الحساب إلى الصفر. نادراً ما يشاهد هذا النوع من الخيام في الوقت الحاضر ، وعادة ما يستخدمه المستكشفون من جبال الألب الخاصة ، مثل سلسلة جبال الهيمالايا ، مثل رياضات جبال الألب.


اقتراح فردي: التركيز على خيمة واحدة مناسب للمنطقة الأكثر دفئًا أو الموسم. الخيمة المزدوجة مناسبة للموسم المنعش أو المنطقة الباردة. هذا النوع من الخيام شائع الآن ، وهو اختيار مستخدمي الترفيه والمشي المعتاد في الهواء الطلق.


Related Products