ما هو دور مقاتل قابل للنفخ؟
- May 09, 2018 -

يمكن أن تكون الأسلحة القابلة للنفخ صحيحة ، وأحيانًا أكثر موثوقية من شاشات الدخان. يمكن تفجير "المقاتل" في دقائق معدودة فقط. وسائل الاستطلاع الضوئية منخفضة الدقة لا يمكن أن تميزها عن المعدات الحقيقية من الهواء. الاحتياطات الرئيسية هي الحراسة ضد ارتفاعات الخصم المرتفعة (بما في ذلك المساحة) والضربة النائية ، والتي تستهلك هجوم الخصم. الصواريخ ، وبالتالي الحفاظ على قوة حقيقية. وبطبيعة الحال ، بالنسبة للرادار الاستكشاف الفتحة الاصطناعية ، والأسلحة للنفخ ليست فعالة.

نموذج نفخ ، مع تأثير محاكاة عالية جدا ، يسهل حملها ، يمكن نشرها في أي مكان ، وليس ثقيل مثل نموذج إطار الحديد ، وغالبا ما يستخدم من قبل جيشنا. كما أن لديها مصادر مدمجة للحرارة لتقليد حالة عمل المحركات والأجهزة الأخرى. ويستخدم هذان النموذجان في آلات الضباب التي تستخدم للتشويش على تحقيقات العدو وتحسين مصداقية الأهداف.

عندما توسع روسيا معداتها العسكرية ، فقد اقترحت طريقة جديدة لخداع العدو وتوفير المال ، أي الأسلحة القابلة للنفخ. روسيا تقدم عددا كبيرا من الدبابات للنفخ ، والرادارات القابلة للنفخ ، والصواريخ القابلة للنفخ ، والطائرات القابلة للنفخ ، والسفن الحربية القابلة للنفخ وغيرها من الأسلحة ، والتي هي الهواء ، ومريحة لاتخاذ المواد ، وليسوا بحاجة لملء أي قنابل. يمكن نشر المخدرات بسرعة لخداع العدو.


Related Products